اخبار محليةمحليات

إتهام طارق خلايلة (32 عامًا) من مجد الكروم بقتل الأخوين أحمد وخليل مناع

قدمّت النيابة العامة لواء حيفا، صباح اليوم الخميس، لائحة اتهام للمحكمة، ضد الشاب طارق خلايل (32 عامًا) من سكان مجد الكروم، بتهمة جريمة قتل الشقيقين أحمد وخليل مناع، ومحاولة قتل شقيق ثالث (محمد)، على خلفية خلاف سابق.

قدمت النيابة العامة لواء حيفا اليوم الخميس للمحكمة المركزية في المدينة, لائحة اتهام ضد طارق خلايلة(32عاماً)من مجد الكروم بقتل الشقيقين احمد وخليل مناع ومحاولة قتل شقيقهم محمد مناع على خلفية نزاع سابق بينهم.

وجاء في لائحة الاتهام ان الخلفية تعود لخلاف بين المتهم وصديقه المرحوم محمد سبع مع الاشقاء محمد وخليل واحمد مناع, في تاريه 1-10-2019 وصل الاشقاء مناع قرب منزل المتهم ومعهم الات حادة وانتظروا المتهم والمرحوم محمد سبع الذان وصلا ومعهم مسدسات.

خلال لقاء الاشقاء مناع والمتهم والمرحوم محمد سبع نشب جدال خلال قام المتهم باطلاق النار على الاشقاء مما ادى الى مقتل احمد مناع واصابة شقيقه محمد.

كما وجاء في لائحة الاتهام ان المرحوم خليل مناع طعن المرحوم محمد سبع حينها اطلق المتهم النار على خليل مناع مما ادى الى وفاته, لاحقاً هرب المتهم من مكان الجريمة وعاد بعد دقائق وقد لبس سترة اخرى وتجول عدة دقائق في المكان وفر هارباً حتى سلم نفسه للشرطة في تاريخ16.11.2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى