اخبار محليةمحليات

مصرع المواطن جمال حصارمة (60 عامًا) جراء تعرضه لاطلاق النار

مقتل جمال علي حصارمة 60 عاما من البعنة جراء تعرضه لاطلاق النار اثناء سفره بسيارته قرب مفترق دير الاسد- البعنة على شارع 85 الليلة

لقي المواطن جمال علي رشيد حصارمة ( 60 عامًا) من البعنة مصرعه إثر تعرّضه لاطلاق رصاص خلال تواجده في سيارته على شارع 85 بالقرب من مفرق البعنة – دير الأسد. ووصلت الى المكان قوات الشرطة وباشرت التحقيقات في أسباب وظروف الحادث.

المرحوم جمال علي رشيد حصارمة 

وكان قد افاد الناطق بلسان مؤسسة حيان الطبية:”ان حادث اطلاق نار وقع على مفترق البعنة ديرالاسد ما اوقع اصابة حرجة بحيث تم نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج”.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:”تلقت الشرطة بلاغا حول العثور على رجل داخل مركبة وعلى جسده علامات اطلاق نار على شارع 85 بالقرب من قرية دير الأسد. بعد بذل محاولات لانقاذع، قام الفريق الطبي بالاقرار عن وفاته في مكان الحادث.
هذا ووصلت المكان قوات كبيرة من الشرطة برفقة مختبر متنقل للتشخيص الجنائي وشرعت طواقم بالتحقيق في ملابسات الحادث”، بحسب بيان الشرطة.

شبهات لجريمة قتل
لاحقًا، جاء في بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي ما يلي:”قرابة الساعة 19:00 من هذا اليوم، تم تلقي بلاغ عن رجل عثر عليه في سيارته على الطريق السريع 85 بالقرب من قرية دير الأسد وعلى جسده علامات اطلاق نار . هذا وقد تم الإقرار عن وفاته في مكان الحادث من قبل الطاقم الطبي. الضحية في الستينيات من العمر من سكان قرية البعنة.
هذا ووصلت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة برفقة مختبر متنقل للتشخيص الجنائي وشرعت طواقم بالتحقيق في ملابسات الحادث وأقامت حواجز على الطرق وبدأت بعمليات تمشيط مكثفة لرصد الجناة . وفي ختام تقييم للوضع بقيادة قائد لواء الشمال، اللواء شمعون لافيه، تم القاء مسؤولية التحقيق على عاتق الوحدة المركزيه للتحقيق في لواء الشمال. وستستخدم شرطة إسرائيل جميع الوسائل المتوفرة لديها لرصد الجناة واحالتهم إلى العدالة”، إلى هنا البيان.

لاحقًا استصدرت الشرطة أمر حظر نشر حول تفاصيل التحقيقات في القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى