الرياضةرياضة عالمية

“ثروة” في يدِ رونالدو اليُسرى.. خمّنوا قيمة قطع الحليّ هذه!

لفت النّجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الأنظار من خلال ما كان يرتديه في يدٍ واحدة خلال إطلالته في “مؤتمر دبي الرياضي الدولي” التي عقد مؤخّراً في مدينة دبي بالإمارات العربية المتّحدة.

وظهر مهاجم فريق “يوفنتوس” الإيطالي خلال المؤتمر وفي يده اليسرى 3 قطع حليّ ثمينة، قّدرت قيمتها مجتمعة بـ630 ألف جنيه إسترليني، أو نحو 823 ألف دولار.
وكانت اليد اليسرى لرونالدو (34 عاماً) تحمل ساعة نادرة من نوع “رولكس”، وخاتماً ماسياً في الإصبع الأوسط، ودبلة مرصّعة بالألماس في الخنصر.

رونالدو المهووس بالمجوهرات والحلي على ما يبدو، ارتدى ساعة “رولكس” قدّر سعرها بنحو 380 ألف جنيه إسترليني، وخاتماً بـ200 ألف، فضلاً عن دبلة بـ50 ألفاً، وفقاً لتقديرات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن خبير المجوهرات الشهير دوفي فهلر.

وكانت الساعة التي ظهرت في معصم مهاجم “ريال مدريد” الإسباني سابقاً، من طراز “رولكس جي تي إم ماستر آيس”، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالعشرات من قطع الألماس.

أما الخاتم الملفت للنظر في الإصبع الأوسط، فكان يحمل قطعة كبيرة من الألماس في المنتصف، وعشرات القطع الأصغر حجماً. وفي إصبع الخطوبة كان رونالدو وضع رونالدو خاتماً أصغر، رغم أنه نفى مؤخراً التقارير التي تحدثت عن خطبته لصديقته وأمّ ابنته الصغرى، جورجينا رودريغيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى