Home الرياضة ريال مدريد يسحق برشلونة برباعية نظيفة في كلاسيكو كأس الملك الاسباني

ريال مدريد يسحق برشلونة برباعية نظيفة في كلاسيكو كأس الملك الاسباني

وصل ريال مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما هزيمة قاسية لغريمه برشلونة على ملعبه كامب نو، اليوم الأربعاء، برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي

by admin
0 comment

وصل ريال مدريد إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بعدما هزيمة قاسية لغريمه برشلونة على ملعبه كامب نو، اليوم الأربعاء، برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي، بعدما فاز برشلونة ذهابًا بهدف دون رد. النتيجة الثقيلة أعادت ذكريات جميلة لعشاق ريال مدريد الذي لم يسجل 4 أهداف في برشلونة منذ 2008. وسيضرب ريال مدريد موعدًا مع أوساسونا في النهائي، يوم 6 مايو المقبل، على ملعب لا كارتوخا في إشبيلي

تقدم ريال مدريد، في مباراة اليوم، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعد هجمة مرتدة نموذجية بين كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور مُسجل الهدف.

وعزز كريم بنزيما النتيجة لريال مدريد مبكرًا في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، قبل أن يضيف هدفه الثاني وهدف فريقه الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 58، وختم كريم أهداف اللقاء بهدف رابع في الدقيقة 81 ليكون ثاني هاتريك “3 أهداف- له في أسبوع بعد هاتريك مباراة بلد الوليد الأحد الماضي في الدوري.

وتوج ريال مدريد بـ 19 لقبًا في الكأس آخرهم في 2013-14 وكان كارلو أنشيلوتي وقتها مدربًا للفريق وفازوا بالنهائي على حساب برشلونة بهدف جاريث بيل الشهير.

بينما يلعب أوساسونا نهائيه الثاني طوال تاريخه بعدما خسر لقب 2004-05 أمام ريال بيتيس.

You may also like

Leave a Comment