Home عالم الفن وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز

by admin
0 comment
الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز

توفيت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، اليوم السبت، عن عمر يناهز 61 عاما، بعد صراع مع المرض ورحلة علاج استمرت أكثر من 3 أشهر، إثر إصابتها بفيروس كورونا، لتلحق بزوجها الفنان الشهير سمير غانم بعد 79 يوما، لم تعلم خلالها بوفاته.

وكتب الفنان المصري، حسن الرداد، زوج ابنتها الفنانة إيمي غانم، عبر “فيسبوك”: “توفيت إلى رحمة الله تعالى، حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله”.

وأضاف: “عايز (أريد) أقولك أنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي (بانتظارك)، هتلاقي حبيب عمرك (الفنان الراحل سمير غانم) اللي طول الوقت بتسألي (تسألين) عليه”.

وقال الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج ابنتها الفنانة دنيا غانم في تغريدة عبر “تويتر”: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش (لم تحب) تسيب (تترك) حبيبها (سمير غانم) لوحده وراحت له الجنة، إنا لله وانا إليه راجعون،”.

وفي 20 أيار/ مايو غيّب الموت الفنان المصري الشهير سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ولم تخبر ابنتاها دنيا (36 عاما) وإيمي (34 عاما) الأم الراقدة بالمستشفى بخبر الوفاة.

وفي 30 نيسان/ أبريل الماضي، أصيبت دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا، قبل أن تتعافى قبل شهر منه، وتعاني من مضاعفات وضعتها تحت المتابعة والعلاج بإحدى المستشفيات المصرية. وفق إعلام محلي.

وأكد الرداد ورضوان في تصريحات صحافية عديدة، أن الأسرة قررت منع هذا الخبر عن عبد العزيز حتى لا تتدهور صحتها إذ كانت في رحلة علاج لمضاعفات تلت التعافي من كورونا، وفق ما نشر وقتها بوسائل إعلام محلية.

ودلال عبد العزيز نجمة مصرية ولدت في 17 كانون الثاني/ يناير 1960 وزوجة غانم منذ 1984، ودخلت المجال الفني عام 1977 وقدمت أعمالا فنية شهيرة كان آخرها مسلسل “ملوك الجدعنة”، الذي قدمت فيه دور أم توفيت بعد تعبها المفاجئ وترك حزنا لدى متابعيها.

You may also like

Leave a Comment