Home محلياتاخبار محلية سخنين: الوزيرة ميراف كوهين تطلق حملة خاصّة للمجتمع العربي لتشجيع تلقي التطعيم

سخنين: الوزيرة ميراف كوهين تطلق حملة خاصّة للمجتمع العربي لتشجيع تلقي التطعيم

by admin
0 comment
بمشاركة الوزيرة ميراف كوهين اطلاق حملة تعال وتطعم

أطلقت وزيرة المساواة الاجتماعية، ميراف كوهين، من مدينة سخنين حملة خاصّة للمجتمع العربي للتشجيع على تلقي التطعيمات، وتأتي هذه الحملة في تعاون مشترك مع بلدية سخنين برئاسة د. صفوت أبو ريا، ورئيس إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين، محمد ابو يونس.

ودعت الوزيرة كوهين، خلال جلسة عقدتها في بلدية سخنين وجولة أجرتها في استاد الدوحة التابع للفريق السخنين، دعت “أبناء المجتمع العربي لتلقي التطعيمات، مشيرا الى أنّ جميع الفئات العمرية المسموح لها بالتطعيم يمكنهم القيام بذلك عبر جميع صناديق المرضى وذلك من أجل العودة لل حياة الطبيعية”.

وشاركت الوزيرة لاعبي اتحاد أبناء سخنين بالحملة التي استبلوا من خلالها جمهور المواطنين في استاد الدوحة اليوم الأربعاء، حيث التقطوا الصور مع الجمهور ووزعوا لهم الهدايا بعد تلقي التطعيمات.

“اخرجوا للتطعيم لكي نتمكن من افتتاح العام الدراسي في موعده المحدد “

وقالت وزيرة ميراف كوهين: “انا جئت اليوم إلى سخنين، لدعوة الجمهور في المدينة وحث على الخروج لتلقي التطعيم، تعالوا وتطعمّوا لكي ننتصر على الوباء”.
واضافت الوزيرة كوهين: ” أنا هنا لحث الجمهور السخنيني لتلقي التطعيم، واخص بالذكر أبناء الشبيبة لأن المعطيات تفيد أن نسبة التطعيم لأبناء هذه الفئة العمرية منخفضة كثيرا، لذلك أقمنا اليوم هذه المبادرة ودعونا اللاعبين المحبوبين لدى ابناء الشبيبة لحثهم على الخروج لتلقي التطعيمات”.
وعن الجدل حول افتتاح العام الدراسي، اشارت الوزيرة خلال حديثها لمراسل موقع بانيت وقناة هلا: “هدف الحكومة هو ان يتم افتتاح العام الدراسي الجديد في موعده المحدد كالمعتاد، لكن ذلك متوقف على نسبة الإصابات وتفشي العدوى، ونحن لا نريد مزيدا من التعلم عبر الزوم، لذلك اقول للجمهور اخرجوا للتطعيم”.

“هذا هو اليوم الثالث لحملة التطعيمات في سخنين”

بدوره، قال رئيس بلدية سخنين، د. صفوت أبو ريا: ” نحن الآن في اليوم الثالث من حملة التطعيم، ورأينا انه من المناسب أن نطلب المساعدة من أهلنا واحبتنا في فريق اتحاد ابناء سخنين لتنظيم هذه المبادرة، فنشكر النادي ادارة ولاعبين، كما نشكر صناديق المرضى المتواجدة اليوم هنا في المعلب”.

“درس للمجتمع العربي”

من جانبه، قال النجم بيرم كيال: ” اعتقد ان بلدية سخنين وفريق اتحاد ابناء سخنين قد اعطيا درسا للمجتمع العربي بضرورة العمل على تشجيع ابناء الشبيبة على الخروج لتلقي التطعيم، إذ أن الانتصار على جائحة كورونا التي اخذت من عمرنا عاما واكثر لا يتم إلى من المحافظة على انفسنا وتلقي التطعيمات والالتزام بالتعليمات”.

You may also like

Leave a Comment