Home محلياتاخبار محلية شعفاط: مقتل الشاب محمد نادر العدوي (18 عاما) بجريمة إطلاق نار

شعفاط: مقتل الشاب محمد نادر العدوي (18 عاما) بجريمة إطلاق نار

by admin
0 comment
المرحوم محمد نادر العدوي

قتل الشاب محمد نادر العدوي (18 عاما)، وأصيب شخص آخر بجروح بالغة الخطورة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار وقعت فجر اليوم الخميس، في مخيم شعفاط في القدس المحتلة.

المرحوم محمد نادر العدوي
المرحوم محمد نادر العدوي

وحسب المعلومات الواردة، فقد تلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء حادث إطلاق نار وعلى الفور هرعت طواقم طبية للمكان وقدمت الإسعافات الميدانية لشابين ونقلتهما وهما بحالة خطيرة للمعبر ومن هناك إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وأعلن لاحقا عن وفاة شاب بعد أن فشل طاقم الإسعاف إنقاذ حياته، واضطروا لإعلان وفاته متأثرا بإصابته الحرجة، فيما يرقد في المستشفى شاب بحالة خطيرة ويخضع للجراحة.

وأظهرت مقاطع فيديو بثت على شبكات التواصل الاجتماعي مشاهد لجريمة القتل، حيث سمع دوي إطلاق نار في إحدى شوارع مخيم شعفاط، وعلى ما يبدو قام شخص مجهول يستقل دراجة نارية بإطلاق النار صوب شابين.

وفتحت شرطة الاحتلال الإسرائيلي تحقيقا في ملابسات الجريمة في شعفاط، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات أو تكشف عن تفاصيل وخلفية الحادث.

وأوضحت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أنها تحقق في حادث إطلاق النار في مخيم شعفاط، حيث تم نقل مصابين اثنين إلى المعبر القريب من المخيم، وأعلن عن وفاة أحدهما، بينما الثاني نقل للعلاج بالمستشفى بحالة خطيرة.

You may also like

Leave a Comment