رياضة عالمية

مفاوضات بين مانشستر يونايتد ووكيل أعمال أوزيل لفحص إمكانية ضمه للفريق

أكدت تقارير إنكليزية أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل مساعيه لعقد عدد من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية ويأتي في مقدمة اللاعبين الراغب بالتعاقد معهم الألماني مسعود أوزيل نجم وسط ريال مدريد الإسباني كبديل للإسباني فابريغاس .
اللاعب مسعود أوزيل

اللاعب مسعود أوزيل

وكشفت صحيفة ” ديلي ميل ” أن وكيل اللاعب مسعود أوزيل قد فتح قنوات إتصال مع مسؤولي مانشستر يونايتد بهدف نقل خدمات اللاعب من إسبانيا إلى إنكلترا ، مؤكداً وكيل اللاعب أنه إذا ماتقدم اليونايتد بعرض 41 مليون يورو لنادي ريال مدريد لضم اللاعب ، فإن النادي الملكي سوف يسمح له بالمغادرة .
ويأمل مانشستر يونايتد بالتعاقد مع أوزيل في خضم وصول عدد من لاعبي الوسط هذا الصيف للنادي المدريدي ، وعلى الرغم من النادي الإسباني بدأ منذ بداية الموسم بإجراءت مفاوضات تجديد العقد مع النجم الألماني . وبحسب الصحيفة فإن مانشستر يونايتد سوف يستغل المفاوضات الدائرة بين ريال مدريد وتوتنهام لضم الويلزي غاريث بيل من أجل التقدم بعرضه إيماناً من إدارة اليونايتد أن النادي الإسباني سوف يكون بحاجة للمال وذلك لضخه في قيمة الصفقة والتي تعد الأكبر في تاريخ كرة القدم العالمية إذا ما تمت ووصلت إلى 100 مليون يورو . تجدر الإشارة أن أوزيل يلعب لريال مدريد منذ عام 2010 عندما انتقل إليه قادماً من صفوف نادي بريمن الألماني ، حيث سطع نجمه مع النادي الإسباني وتمكن من حجز مقعداً في التشكيلة الأساسية للفريق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق