رياضة عالمية

أرسنال يتعاقد رسمياً مع أوزيل مقابل 44.5 مليون جنية إسترليني

أعلن نادي أرسنال الإنكليزي عن ضمه لاعب وسط ريال مدريد الألماني مسعود أوزيل بشكل رسمي بقيمة صفقة إنتقال بلغت 44.5 مليون جنية إسترليني وبعقد يمتد إلى خمس سنوات. وبحسب التقارير الواردة من إنكلترا فإن عقد اللاعب سيصل إلى 140 ألف جنية إسترليني أسبوعياً ، لتصبح صفقة إنتقال النجم الألماني هي الأعلى في تاريخ النادي اللندني محطماً بذلك صفقة الدب الروسي “آرشافين” الذي جاء إلى إستاد الإمارات في شتاء 2009 مقابل حصول فريقه السابق “زينت سانبطرسبرج” على 15 مليون دولار جعلته حتى أغلى صفقة في تاريخ المدفعجية – آنذاك -.

اللاعب مسعود أوزيل - Getty images
اللاعب مسعود أوزيل – Getty images

وأكدت تقارير إسبانية أن أوزيل لم يكن راغباً بمغادرة صفوف ريال مدريد لولا تواجد وجود المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي الذي أجلسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة الريال الأخيرة، كما أنها تأتي بعد انتدابات ريال مدريد الجديدة كغاريث بيل وإيسكو، لتتقلص فرصة النجم الألماني بالمشاركة أساسيا في كتيبة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي. وخضع صانع الألعاب لفحوصات الطبية في ميونيخ، حيث يتواجد حالياً مع صفوف المنتخب الألماني، ويتوقع أن يرتدي اللاعب القميص رقم 11 في صفوف الفريق اللندني.

مقاعد البدلاء
وكانت صحيفة ” أس ” الإسبانية قد كشفت يوم أمس الأحد نقلا عن تقارير صحفية انكليزية أن الصفقة كانت ترتب بطريقة هادئة بين ريال مدريد الاسباني وأرسنال الانكليزي لانتقال نجم الوسط الألماني مسعود أوزيل من الفريق الملكي إلى صفوف المدفعجية. وأوردت التقارير أن وتيرة المفاوضات تسارعت في الساعات الأخيرة بعد أن أظهر النجم الألماني عدم ارتياحه في صفوف النادي الملكي في ظل وجود المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي الذي أجلسه على مقاعد البدلاء خلال مباراة الريال الأخيرة، كما أنها تأتي بعد انتدابات ريال مدريد الجديدة كغاريث بيل وإيسكو، لتتقلص فرصة النجم الألماني بالمشاركة أساسيا في كتيبة المدرب الايطالي كارلو أنشيلوتي.
غضب شديد
وأبدى أوزيل غضبه الشديد من قرار استبداله خلال مباراة غرناطة في الجولة الثانية من الدوري الاسباني، حيث ذهب مباشرة الى غرفة تغيير الملابس من دون التوجه الى دكة الاحتياط. وأفادت الصحيفة الاسبانية بأن أرسنال الانكليزي تقدم بعرض قيمته 50 مليون يورو، مشيرة في الوقت عينه إلى أن نادي انكليزي آخر هو مانشستر يونايتد دخل على خط المفاوضات أيضا، إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق