رياضة محلية

البنك العربي الاسرائيلي في سخنين يحتفل بمرور 50 سنة على تأسيسه

“تحت شعار 50 عاما معا” احتفل البنك العربي الإسرائيلي في سخنين بمرور 50 عاما على تأسيسه ليتوج 50 عاما من الخدمة والتميز ليكون البنك العربي الإسرائيلي هو البنك الوحيد الذي يقدم الخدمات المصرفية والبنكية المتطورة والمتجددة لسكان سخنين والمنطقة.

البنك العربي

شارك في الاحتفال إدارة البنك العربي متمثلة بمدير عام البنك السيد داني غيتر، رئيس بلدية سخنين السيد مازن غنايم، مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين نزيه بدارنة بالإضافة إلى عشرات رجال الأعمال ووجهاء مدينة سخنين والمنطقة.

افتتح الاحتفال السيد داني غيتر،مدير عام البنك الذي رحب بالمدعوين وقال:” البنك يرى نفسه جزء لا يتجزأ من تطور المجتمع العربي عامة ومدينة سخنين خاصة” .” لقد استثمر البنك وعلى مدار السنوات الكثير من الجهود والموارد ليكون البنك الرائد في تقديم الخدمات التكنولوجية وسيستمر بالعمل من أجل تقديم أفضل الخدمات المصرفية والأكثر تطورا لسكان سخنين والمنطقة”. أضاف غيتر
السيد أنيس تلحمي ،مدير لواء الشمال في البنك العربي الإسرائيلي قال :”البنك ملتزم أخلاقيا واجتماعيا بالعمل من أجل تطوير أهداف تهدف لتطوير المجتمع العربي وازدهاره” . “البنك العربي الاسرائيلي رفع راية التجديد والجودة والتميز في الوسط العربي من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية العصرية ” .

مديرة فرع البنك العربي في سخنين السيدة الهام جروس قالت : ” انتقلت لإدارة هذا الفرع قبل سنتين ،اشعر هنا أنني بين أهلي وناسي. الذي يميز هذا الفرع هو العلاقة المميزة بين البنك والزبائن، التعاون المشترك، التفاهم والاحترام المتبادل، وهذا يعطينا الحافز والقوة للاستمرار بالعمل ولنقدم المزيد من الخدمات دون أي تنازل”.

البنك العربي

كما قامت إدارة الفرع بتقديم شهادة شكر وتقدير للزبائن الذين أكملوا خمسين سنة في البنك ، شاكرين لهم ثقتهم وتعاونهم مع الفرع.
تخلل الحفل عرض فني للفنان عدي خليفة الذي قدم ستاند اب ممتع. وفي نهاية الحفل شكر السيد أنيس تلحمي المشاركين في الاحتفال وتمنى استمرار التعاون وتقديم أفضل الخدمات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق