الليلة : اتحاد سخنين في لقاء عن 6 نقاط امام كريات شمونة

1

يسعى فريق اتحاد ابناء سخنين للعودة الى مسار الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين  وذلك حين يستضيف فريق كريات شمونة الليلة تمام الساعة 18:00 على استاد “التوتو” في عكا نتيجة العقاب الذي فُرض على الفريق السخنيني من قبل محكمة الطاعة وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

sakhnin00023

ابويونس :”نحن فريق قوي وباستطاعته الفوز على كل فريق “.

هذا وانهى فريق اتحاد ابناء سخنين امس الجمعة استعدادته لهذه المباراة حين اجتمع رئيس الادارة محمد ابو يونس بكادر اللاعبين وقال لهم :” يجب ان يثق كل لاعب بقدرات الفريق لهذا الموسم ، انتم تمنحون الفرق الاخرى احتراما زائدا مع انهم هم افضل منكم على الورق وليس على ارض الملعب لذلك ان الاوان ان يعي كل واحد منكم باننا فريق قوي وباستطاعته الفوز على كل فريق “.

الجانب المهني والتشكيلة المتوقعة:

من الناحية المهنية، يتمتع المدرب ماركو بلبول بتشكيلة كاملة، ومن خلال التحضيرات الاخيرة للفريق قبيل اللقاء فيبدو ان المدرب سيفتتح بنفس التركيبة التي خسرت الاسبوع الماضي امام مكابي حيفا، لكن الحيرة تكمن في اشراك اللاعب الاسباني جونزالو هيدالجو العائد من الاصابة واذا تم ذلك فسيكون على حساب اللاعب احمد قسوم. ومن ناحية اخرى سينضم اللاعب الاسباني المنضم حديثا للفريق مارك فيرنانديز ضمن التشكيلة الموسعة للفريق، ولم يعرف بعد اذا كان المدرب سيستعين بخدماته خلال مباراة اليوم.

التركيبة المتوقعة للفريق السخنيني:

في حراسة المرمى: محمود قنديل
في خط الدفاع: علاء ابو صالح – ابراهيم باس – ديدي بن ديان – علي عثمان
في خط الوسط: خالد خلايلة – حمد غنايم – احمد قسوم (هيدالجو) – فراس مغربي.
خط الهجوم: محمد كليبات – محمد غدير.

sakhnin00038 sakhnin00036 sakhnin00031 sakhnin00033

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.