رياضة محلية

الليله: اتحاد سخنين يستضيف مكابي تل ابيب في نتانيا

ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري الدرجة العليا، يستضيف فريق اتحاد ابناء سخنين متصدر الدوري وحامل لقب بطولة الدوري فريق مكابي تل ابيب.

sakhnin

المباراة ستقام على ستاد نتانيا نظرا للعقاب “راديوس” المفروض على الفريق السخنيني، وستقام المباراة مساء اليوم الاحد بتمام الساعة 20:50. فريق اتحاد ابناء سخنين يحضر للمباراة بعد سلسلة مباريات دامت اربعة مباريات بدون فوز (خسارتان وتعادلان) في الدوري, ويحتل الفريق المرتبة الخامسة برصيد 31 نقطة وفي حال فوزه في مباراة اليوم فسيرتقي للمركز الرابع مكان مكابي حيفا. في المقابل فريق مكابي تل ابيب يتصدر الدوري برصيد 47 نقطة وبفارق الاهداف عن المرتبة الثانية.

المعطيات والاحصائيات:
1-من ناحية الاحصائيات فيذكر ان نتائج ابناء سخنين امام مكابي تل ابيب بالفترة الاخيرة لا تبشر بالتفاؤل فهي سلبية جدا حيث يعود الفوز الاخير لابناء سخنين على مكابي تل ابيب للموسم 07/08 .
2-قد تواجه الفريقان قبل هذا اللقاء في الدرجة العليا 25 مرة، حظي الفريق السخنيني بثلاثة انتصارات مقابل 15 انتصار لمكابي تل ابيب وانتهت سبعة مواجهات بالتعادل .
3-في اخر عشرة مواجهات بين الفريقين سجل مكابي تل ابيب في شباك ابناء سخنين نحو 28 هدفا!.
4-ويذكر ايضا ان اتحاد ابناء سخنين قد خسر مباراته في جولة الذهاب من الموسم الحالي امام مكابي تل ابيب بالنتيجة 4-1.

مشاركة الونسو وفرنانديز وغياب هيدالجو

ومن ناحية مهنية عانى الفريق السخنين هذا الاسبوع من موجة من الاصابات اصابت كل من محمود فنديل،علاءابوصالح،وكريستيانو هيدالجو ودادي بن ديان ولكن في الفريق يأملون بان ينجحون باعداد جميع اللاعبين لهذ المباراة المهمة وذلك من اجل تعويض خسارة جولة الذهاب حين خسر الفريق مباراته بالنتيجة (0-4) .
اضافة الى هبوط الفريق الى المرتبة الخامسة بعد فوز كل من مكابي حيفا وهبوعيل تل ابيب .
ومن المتوقع اشراك لاعبي التعزيز الاسبان الجدد حورحي الونسو ومارك فرنانديز بدلا من هيدالجو المصاب

التركيبة المتوقعة

محمود قنديل،علي عثمان،ابراهين باس،علاء ابو صالح(مور شوشان)، دادي بن ديان ،خالد خلايلة ،حورحي الونسو،حمد غنايم،فراس مغربي ،محمد غدير (مارك فرنانديز) محمد كليبات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق