رياضة محلية

اتحاد سخنين يخسر امام مـ تل ابيب بهدفين دون رد

فشل فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم بالعودة بنقاط من مباراته امام بطل الدوري فريق مكابي تل ابيب في المباراة التي جرت على استاد نتانيا بسبب عقاب الراديوس الذي فُرض على الفريق السخنيني.ليسجل بذلك مباراته الرابعة على التوالي بدون فوز وليهبط الى المرتبة الخامسة .

سخنين - مكابي تل ابيب

جو بيتي لفريق مكابي تل ابيب مهران راضي يُحضر هدفين

ورغم حجة الفريق السخنيني باقامة المباراة على ملعب نتانيا من اجل استقطاب الجمهور العربي الا انه لم يحضر المباراة سوى 1000 مشجع سخنيني مقابل ما يقارب 4000 مشجع للفريق التلابيبي الذين اعطوا فريقهم جوا بيتيا وزادوه حماسا ، بالمقابل لم ينجح الدفاع السخنيني من امتصاص حماس الفريق الضيف حيث نجح براك يتسحاكي من اعلان التفوق المبكر لصالح فريق مكابي تل ابيب في الدقيقة السادسة من المباراة ،بعد ان حضر له الكرة اللاعب مهران راضي .

وقدم تلامذة المدرب ماركو بلبول اسوأ اداء لهم لها الموسم اذ لم ينجحوا بتسديد اي كرة على مرمى فريق مكابي تل ابيب طيلة دقائق الشوط الاول وقبل نهاية الشوط الاول بـ 3 دقائق ضاعف مكابي تل ابيب النتيجة عن طريق الاعب بريتسا الذي اعلن نتيجة الشوط الاول (2-0) لصالح مكابي تل ابيب ايضامن تحضير مهران راضي.
في الشوط الثاني ادخل المدرب السخنيني اللاعب احمد قسوم بديلا لحمد غنايم وبعد مرور 7 دقائق شاهدنا التسديدة الوحيدة للفريق السخنيني نحو المرمى التي جاءت من قبل قسوم .

طرد خلايلة لم يؤثر على نتيجة المباراة

وفي الدقيقة الـ 56 ارتكب كابتن فريق اتحاد ابناء سخنين مخالفة على لاعب مكابي تل ابيب ليرى بعدها البطاقة الصفراء الثانية ويطرد بالبطاقة الحمراء ليكمل الفريق السخنيني المباراة بعشرة لاعبين ،ولكن طرد خلايلة لم يؤثر على نتيجة المباراة التي انتهت بخسارة سخنينية بالنتيجة (0-3).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق