رياضة محلية

الليلة : محمد غدير وخالد خلايلة يغيبان عن لقاء أبناء سخنين ورمات هشارون

بعد 5 مباريات لم يذق من خلالها فريق اتحاد ابناء سخنين طعم الفوز يبحث تلامذة المدرب ماركو بلبول مساء اليوم السبت (18:00) عن الفوز امام فريق عيروني رمات هشارون وذلك بهدف ضمان الاندماج في القسم العلوي من اللائحة على امل المشاركة في مباريات “البلي اوف” العلوي .

sakhnin00021

الحكم النصراوي حليم زطمة يقود المباراة

اسندت رابطة الحكام مهمة قيادة المباراة  للحكم النصراوي حليم زطمة، تجدر الاشارة انه سبق للحكم حليم زطمة قيادة مجموعة مباريات للفريق السخنيني في الدرجة الممتازة ومسابقة كاس التوتو والمباريات الودية، ولكنها تعتبر المرة الاولى التي سيقود فيها مباراة للفريق السخنيني بالدرجة الاولى في السنوات التي يشغل فيها حكم درجة عليا .

غياب خالد خلايلة ومحمد غدير

وبعد لعنة المرض التي اصابت قسم من لاعبي الفريق السخنيني في الاسبوع الماضي ،اشترك جميع اللاعبين امس الجمعة في التدريب النهائي للفريق السخنيني استعدادا للمباراة امام رمات هشارون وذلك حين يتغيب عن هذا اللقاء خالد خلايلة (بطاقة حمراء) ومحمد غدير (5 بطاقات صفراء).

مشاركة اولى لكروسات

هذا وسوف ينيط المدرب ماركو بلبول بمهمة قيادة خط الوسط للاعب رفيد جازال الذي سيستبدل خلايلة كما سيشارك التعزيز الاسباني الجديد حورحي الونسو كما من المتوقع مشاركة اولى للمهاجم الاسباني البرت كروسات . ومن الجدير ذكره ان مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل (1-1) وكانت هذه اول نقطة لفريق رماته شارون.

التركيبة المتوقعة

 محمود قنديل ،علي عثمان،ابراهين باس،علاء ابو صالح،دادي بن ديان ،رفيد جازال ،حورحي الونسو ،فراس مغربي ،حمد غنايم محمد كليبات البرت كروسات 

sakhnin00036 sakhnin00002 اتحاد سخنين / ياسر شواهنة sakhnin00010 sakhnin00020

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق