رياضة محلية

فيديو : فوز اتحاد سخنين بهدف دون رد امام رمات هشارون بالدقائق الاخيرة

حقق فريق اتحاد أبناء سخنين فوزا هاما في مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل رمات هشارون، حيث انتصر بهدف دون رد، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والعشرين في دوري الدرجة العليا. وجاء هدف النصر في الدقيقة الثامنة والثمانين، حيث سجله المدافع الأيسر ديدي بن ديان، وقاد تحكيمها الحكم النصراوي حليم زطمة.

الشوط الاول:

بداية المباراة كانت قوية من قبل الفريق المضيف، حيث دخل فريق رمات هشارون المباراة بغية تسجيل هدف مبكر وقد شن ثلاث هجمات على مرمى قنديل خلال اول ثماني دقائق لكن جميع هذه المحاولات لم تثمر عن شيء. وفي الدقيقة التاسعة وصل الفريق السخنيني لفرصة خطيرة جدا حيث تلقى اللاعب احمد قسوم كرة مرفوعة من الطرف الايمن، نطحها قسوم من بعد خمسة امتار قوية ذهبت باتجاه المرمى لكن الحارس انقذ الموقف.
استمر اللقاء بعدها باتزان من الفريقين وبهجمة لكل طرف بنمط سريع وقوي لكن لم يفلح اي طرف من الوصول الى الشباك لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0-0.

الشوط الثاني:

انطلاقة الشوط الثاني كانت مشابهة للشوط الاول وفي الدقيقة 58 وصل فريق رمات هشارون للهجمة الاولى بالشوط بتسديدة قوية جدا من قبل اللاعب رايخرط من بعد 20 مترا لكن الحارس محمود قنديل انقذ الموقف بالتصدي لها.
بعدها هدأ نسق المباراة بشكل ملحوظ من الطرفين وتمركز اللعب في وسط الملعب حيث بان على الفريقين الاكتفاء بالتعادل.
وفي الدقيقة 88 وبعد ان ظن الجميع ان المباراة ستنتهي بالتعادل السلبي استطاع الفريق السخنيني تسجيل هدف المباراة الوحيد في اللقاء بعد هجمة من الطرف الايمن للاعب مارك فرنانديز الذي رفع الكرة لداخل صندوق الستة عشر ذهبت الكرة باتجاه محمد كليبات داخل منطقة الجزاء والاخير مررها للظهير الايسر ديدي بن ديان الذي ارسل الكرة لداخل شباك رمات هشارون معلنا تقدم الفريق السخنيني بالنتيجة 1-0 ، ليحافظ الفريق على هذا التقدم وينتهي اللقاء بفوز الفريق السخنيني بهدف نظيف. وبهذا الفوز رفع الفريق السخنيني رصيده الى 34 نقطة ليبقة بالمركز الخامس.

gg1138950 gg1138954 gg1138959 gg1138979 gg1139012

 

الصور بلطف من موقع ONE تصوير hagai netzer

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق