اخبار محليةسخنين والمنطقةمحليات

بعد لندن ومدريد، المعرض المتنقل لشركة GROHE يصل الى سخنين

اقامت شركة GROHE “جروي” الألمانية والرائدة في صناعة الأدوات الصحية كالحنفيات والخلاطات ، معرضا لاخر الأدوات التي انتجتها الشركة في هذا المجال . 
وتقوم الشركة العالمية GROHE بعرض منتجاها في شاحنة عملاقة متنقلة تتنقل بين دول العالم ، وبعد عدة عروض قامت بها الشركة في المانيا ، اسبانيا وإيطاليا ، وصلت الشركة الى إسرائيل ، حيث تم إقامة 5 عروض متنقلة ، واحد من بين العروض تم تنظيمه وتخصيصه للمجتمع العربي ، حيث وقع الاختيار على شركة م.دوخي الرائدة في هذا المجال ، والتي بدورها قامت بدعوة المئات من المصممين المعماريين والمهندسين والمقاولين لهذا العرض الخاص للشركة العالمية GROHE. 
مدير شركة GROHE في إسرائيل، ناحوم حوجي ، قال :” ان الشركة قامت بعروض متنقلة في جميع انحاء العالم وفي اكثر من 50 دولة ، وفي الأيام الأخيرة وصلت عروض شركة GOREH المتنقلة الى إسرائيل “. وتابع :” قمنا باختيار شركة م.دوخي لتنظيم المعرض ،لانها شركة رائدة في هذا المجال منذ عشرات السنوات “. 
وأضاف:” شركة GROHE ، شركة المانية تقوم بتصنيع الحنفيات والخلاطات ، وهي احد الشركات الرائدة على مستوى العالم اجميع ، حيث تبيع شركة GROHE منتجاتها في اكثر من 150 دولة حول العالم ، وذلك بفضل جودة المنتجات التي تنتجها الشركة ومواكبتها لمتطلبات العصر والتكنلوجيا ، وأيضا بتصاميم راقية تلائم معظم الاذواق “. 
خالد دوخي قسوم ، مدير شركة م.دوخي ، قال :” نحن سعداء بالتعاون مع شركة GROHE العالمية ، بدورنا قمنا بدعوة مصممين معماريين ، مهندسي ومقاولين للاطلاع حتى اخر منتجات الشركة ذات السمعة الكبيرة ، نحن سعداء بان المئات من المدعويين لبوا دعوتنا ، وسعداء بهذا التعاون مع شركة GROHE “.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق