وزيرة الإسكان ، د. يفعات شاشا بيطون تجتمع مع الأهالي في دير حنا

1

زارت وزيرة الإسكان والبناء ، الدكتورة د. يفعات شاشا بيطون قرية دير حنا واجتمعت مع عدد من الأهالي في حلقة انتخابية وسط حضور نسائي ملفت ، تحدثت خلالها بيطون عن إنجازات حزب كولانو خلال السنوات الأربع الماضية .
وقد اسهبت بيطون بالحديث عن الإنجازات التي حققها حزب كولانو برئاسة وزير المالية موشي كحلون ، ومن ابرز هذه الإنجازات مشروع السعر للساكن الذي تم تطبيقه في 71 بلدة عربية واتاح الفرصة امام الأزواج الشابة لشراء شقق سكنية والاستقرار ، كما وتحدثت بيطون عن رفع مستحقات العجز لذوي الاحتياجات الخاصة ، رفع الحد الأدنى للأجور ، تشغيل العمال بشكل مباشر وليس عن طريق مقاولين ، وقالت بيطون :” ان هذه المشاكل كانت عالقة على مدار عشرات السنوات ، ولكن أي حزب لم يجرؤ على تغيير الواقع باستثناء حزب كولانو ، وبشهادة أعضاء الكنيست حتى من المعارضة ، فان حزب كولانو هو اكثر حزب عمل من اجل تحقيق العدالة الاجتماعية .
وأضافت بيطون :” هنالك مخططات ومشاريع وقوانين سوف نعمل عليها خلال الفترة القادمة ، من ابرزها ، رفع مستحقات الشيخوخة لتبلغ قيمتها في المرحلة النهائية 5000 شيكل للفرد و 8000 شيكل للزوج ، إضافة الى مشروع الدعم الحكومي للتعليم من جيل 0-3 ، حيث لن يتعدى المبلغ الذي يدفعه الاهل للحضانة 1200 شاقل “.
وتابعت بيطون :” حزب كولانو اكثر حزب عمل ويعمل من اجل الفئات المستضعفة في المجتمع دون التفريق بين أي مواطن على أساس دين او عرق او جنس ، هذا هو مشروعنا لتحقيق العدالة الاجتماعية ، ادعمونا في الانتخابات القادمة للاستمرار في مسيرة العطاء “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.