اخبار محليةمحليات

حادث طرق وسط البلاد: مصرع فلسطينيين و6 إصابات بينها خطيرة

لقي شخصان (20 و43 عاما)، مصرعيهما وأصيب 6 على الأقل بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة في حادث طرق وقع صباح اليوم، الأحد، في مدينة رمات غان، وأغلق الشارع من كلا الاتجاهين لحين معالجة الحادث ونقل المصابين للمستشفيات.

وأعلن أن سامي ياسين (43 عاما) من عصيرة الشمالية ويونس داوود خراز (20 عاما) من قرية طلوزة قرب نابلس هما ضحيتا حادث الطرق.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن مصابين في حادث الطرق الذي وقع في مدينة رمات غان بالقرب من مفرق "ألوف ساديه"، وعلى الفور توجهت طواقم طبية إلى المكان، كما تم استدعاء طواقم من سلطة الإطفاء والإنقاذ التي عملت على تخليص المصابين ممن علقوا داخل مركبة ضالعة في الحادث.

ووفقا للطواقم الطبية، أصيب في الحادث 8 أشخاص على الأقل بجروح وصفت بين المتوسطة والحرجة، وأقر الطاقم الطبي وفاة شخصين متأثرين بإصابتيهما الحرجتين، وذلك بعد تخليصهما من داخل مركبة علقت تحت عجلات شاحنة.

وجرى تخليص 6 أشخاص وصفت جراحهم بين المتوسطة والخطيرة، وقدمت الإسعافات الأولية لهم ومن ثم تم نقلهم إلى المستشفيات وسط البلاد، فيما نقل مصابون وصفت إصابتهم بالخطيرة إلى مستشفى "تل هشومير".
إلى ذلك، أغلقت الشرطة الشارع من كلا الاتجاهين وشرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث، وشهدت الطرقات في المنطقة اختناقات مرورية.

ويستدل من التحقيقات الأولية للشرطة أن الحادث نجم عن تصادم بين شاحنة وسيارة نقل ركاب "ترانزيت" على شارع رقم 4 في مساره بالقرب من مفرق "ألوف ساديه"، وعلقت السيارة تحت عجلات الشاحنة، فيما لم تحدد بعد أسباب الحادث.

Tags
Show More

Related Articles

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *

Back to top button
Close
Close