اخبار محليةمحليات

كفرقاسم: 7 اصابات اثر اندلاع حريق في منجرة بالمنطقة الصناعية

جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي، : “إندلع حريق هائل في المنطقة الصناعية بمدينة كفرقاسم. ووفقا للمعلومات الاولية فإن الحديث يدور حول منجرة، وهناك عدد من العالقين في المكان. جميع طواقم الاطفاء من محطة بيتح تكفا في طريقها للمكان” وفقا للبيان.

وأضاف البيان: “الحديث يدور حول محل أثاث كبير موجود في مبنى وفي الطابق العلوي شقة سكنية. المبنى يحترق كاملا، وطواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت حتى الان من تخليص 3 اطفال وسيدة مسنة، ولا زالت عمليات البحث عن عالقين جارية، الى جانب أعمال اخماد النيران” وفقا للبيان.

وأردف البيان: “طواقم الاطفاء والانقاذ تمكنت من السيطرة على الحريق الذي شب في مصنع ومحل أثاث في عمارة سكنية علما ان المصنع والمحل في الطابق الارضي والطوابق الأخرى فوقه وعددها 3، تابعة لعائلات حيث تم تخليص اربعة اطفال و3 نساء اصيبوا جراء استنشاق الدخان ونقلوا الى المشفى لتلقي العلاج .يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق” وفقا للبيان.

وتابع البيان: “طواقم الاطفاء والانقاذ خلّصت 7 عالقين جرّاء الحريق، بينهم 3 أطفال، حيث أصيبوا جميعا جرّاء استنشاق الدخان ووصفت حالة 6 منهم بالطفيفة وواحد حالته متوسطة.

وصول طواقم الاطفاء السريع للمكان وعمل رجال الاطفاء والانقاذ المهني منع وقوع كارثة حقيقية، حيث أن النيران اندلعت في محل الاثاث بالطابق الارضي وانتشرت بسرعة للطابق العلوي وفيه شقق سكنية.

عملت في المكان طواقم اطفاء وانقاذ من محطة بيتح تكفا بمساعدة طواقم اخرى من لواء المركز. ويجري رجال الاطفاء الان عمليات اخماد نهائية، الى جانب اخراج الدخان من المكان والتأكد من عدم وجود اي عالقين آخرين”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى