اخبار محليةمحليات

جريمة قتل في بسمة طبعون .. مقتل محمد سعدي بعد 3 اشهر من مقتل شقيقه

لقي الشاب محمد كمال سعدي من بسمة طبعون مصرعه اليوم الاثنين جرّاء تعرّضه لإطلاق نار على مدخل بلدة إبطن هذا وأصيب شاب الذي كان يعمل لدى العائلة واصيب بالخطأ آخر بجراح خطيرة تواجد معه في ال سيارة . يشار إلى أنّ شقيق الضحية ابراهيم قتل قبل أشهر خلال حفل زفاف.

أصيب شخصان بجراح جراء تعرّضهما لإطلاق نار على مدخل إبطن هذا ويشار إلى أنّ إصابة أحد الشابين خطيرة للغاية، ووصلت الطواقم إلى المكان لمعالجة الامر، بينما باشرت الشرطة التحقيق.

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: “استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغًا قرابة الساعة 12:15 حول إصابة شابين بسنوات العشرينات من عمريهما جراء تعرّضهما لإطلاق نار داخل سيارة على مدخل بلدة إبطن، هذات وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الأولية للمصابين أحدهما بحالة حرجو مع تقديم الانعاش له والثاني يحالة متوسطة وأحيلا لمستشفى رمبام للعلاج” وفقًا للبيان.

وصل بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: “الشرطة تحقق بشبهة حادثة إطلاق نار في بسمة طبعون والتي اسفلرت عن اصابة اثنين من سكان القرية بجروح خطيرة، تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ، حول حادثة إطلاق نار في بسمة طبعون والتي اسفرت عن أصابة اثنين من سكان القرية، (وفقًا لمسؤولين طبيين)، أحداهما بجروح خطيرة وآخر بجروح متوسطة فتم نقلهما إلى مركز رمبام الطبي”.

وأضاف البيان: “قوات من الشرطة شرعت بانشطة سمح تمشيط واسعة النطاق لرصد مرتكبي الجريمة، هذا إلى جانب جمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة هذا وشرع المحققون بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث. ظروف الحادث والخلفية ما زالت قيد الفحص” إلى هنا نصّ البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى