اخبار محليةمحليات

مصرع الشابة رغدة ابو اسعد من الناصرة إثر حادث طرق مروع

لقيت الشابة رغدة خالد ابو اسعد (22 عاما) من سكان حي الفاخورة في الناصرة، مصرعها وأصيب 3 أشخاص آخرين بجراح متفاوتة إثر حادث طرق مروع وقع على شارع 75 قرب مدخل بلدة يافة الناصرة. وكانت قد وصلت الطواقم الطبية إلى المكان، فيما باشرت الشرطة التحقيقات الى جانب تنظيم حركة السير في المنطقة. وسيشع جثمانها يوم الاثنين عند صلاة الظه من بيتها الكائن في حي الفاخورة للصلاة عليها في مسجد النور- حي الفاخورة ومن ثم الى مثواها الاخير في المقبرة الجديدة.

المرحومة رغدة ابو اسعد

وأوضحت مؤسسة “ايحود هتسلاه” الطبيّة أنّ:”الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت الى مكان الحادث وتبيّن أن الحديث يدور حول حادث طرق صعب بين 3 سيارات ، حيث قدّمت الطواقم المساعدة والعلاج الطبيّ للمصابين الى جانب الطواقم الطبية الأخرى، وللاسف تمّ اقرار وفاة شابة في المكان”، بحسب البيان.

ووفقًا لما أورده الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء فإنّ “الطواقم الطبيّة وصلت الى المكان وقدّمت العلاج الأولي لأربعة مصابين، بينهم شابة وصفت حالتها بالحرجة، وشاب آخر حالته خطيرة ومصابين آخرين حالتهما بين متوسطة وطفيفة وقد تمّت احالتهم الى المستشفيات لتلقي العلاج الطبيّ”. لاحقًا جاء في بيان آخر:”تم اقرار وفاة شابة في العشرينات من العمر ، فيما تمّ نقل شاب (30 عاما) بحالة خطيرة الى مستشفى هعيمك في العفولة وهو موصول بأجهزة التنفس الاصطناعي، اضافة الى مصابين آخرين بجراح متوسطة وقد تمّ نقلهما الى مستشفى الانجليزي في الناصرة”، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي أنّه:”عملت طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة حادث طرق وقع بين 3 سيارات على الشارع بين يافة الناصرة ومجدال هعيمك. رجال الاطفاء والانقاذ علملوا على تخليص عالقين من السيارات بواسطة معدات خاصة”. وجاء في بيان آخر أنّه:”تم تخليص 4 عالقين من السيارات: 1 فارق ال حياة ،1 حالته حرجة و2 بحالة متوسطة”، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:” في ساعات بعد الظهر تم تلقي بلاغ في مركز الشرطة 100 عن حادث سير بين 3 مركبات على طريق 75 بين يافة الناصرة ومجدال هعيمق. نتيجة لهذا الحادث ، أصيب 5 أشخاص – اثنان بجروح خطيرة و 1 متوسطة و 2 طفيفة (وفقًا للمسؤولين الطبيين) وقد تم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في مستشفى هعيمك بالعفولة .أفراد الشرطة وصلوا الى مكان الحادث فورا وشرعوا في فحص ملابسات الحادث ، وتوجيه حركة المرور ، كما وشرع خبراء حوادث الطرق في التحقيق في ملابسات الحادث .استمرارا للبيان بشأن الحادث بين 3 مركبات على طريق 75 بين يافة الناصرة ومجدال هعيمق -جميع المحاولات الطبية لإنقاذ احدى المصابات في الحادث (20) باءت بالفشل وللاسف اقر الطاقم الطبي وفاتها في مكان الحادث” .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق