اخبار محليةمحليات

مأساة: وفاة الطفل قيس أبو رميلة من بيت حنينا بعد العثور عليه في مجمع لمياه الأمطار​

تم صباح اليوم السبت العثور على الطفل قيس ابو رميلة ( 8 سنوات) من بيت حنينا والذي اختفت آثاره عصر أمس الجمعة، وقد فارق الحياة. وقامت طواقم الإسعاف بمحاولات انعاش له، لكنها اضطرت للإعلان عن وفاته.

وأوضح بيان صادر عن الشرطة انه “في اعقاب عمليات بحث واسعة، طوال الليلة الماضية، من قبل شرطة إسرائيل وطواقم الإطفاء والإنقاذ، تم للأسف الشديد قبل قليل (صباح اليوم)، العثور على الطفل المفقود وقد فارق الحياة”.
وقبل ذلك ، جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي كايد ظاهر صباح اليوم انه “تم العثور على الطفل ونقله للطواقم الطبية التي باشرت بمعالجته ونقله الى المشفى. ووفقا للمعلومات التي وصلت للإطفاء والإنقاذ الليلة الماضية وصلت طواقم إطفاء وإنقاذ من محطة واد الجوز الى منطقه تجمعت فيها مياه الامطار وعملت ساعات على ضخ المياه واتضح ان الفتى موجود في المكان تحت لوح خشبي وعملت الطواقم على تخليصه ونقله للطواقم الطبية التي وصفت حالته بالخطيرة”.
في وقت سابق اليوم، أعلنت الشرطة انها انهت عمليات البحث عن الطفل داخل مجمع للمياه في ضواحي بيت حنينا، لكنها لم تجد له أي اثر فيه بعد ان قامت بإفراغ على مدار الليلة الماضية.
وعم توتر بين اهل من بيت حنينا والشرطة خلال اللية الماضية أدى الى اعتقالات.

الطفل المرحوم قيس أبو رميلة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق