رياضة محلية

اتحاد سخنين يخسر امام هـ حيفا 3-2 في مباراة ودية

اجرى مساء أمس فريق اتحد ابناء سخنين مباراته الودية الثانية امام فريق هبوعيل حيفا وخسر امامه بالنتيجة (2-3) في المباراة التي اقيمت على استاد الدوحة في سخنين وحضرها ما يقارب الـ 300 متفرج خرجوا خائبي الامل من المستوى العام للمباراة وسعداء بالتعزيز الجديد للفريق السخنيني محمد غدير الذي دخل كبديل في الشوط الثاني وساعد في احداث انقلاب في اداء الفريق السخنيني .
ونجح الفريق الضيف من حيفا من اعلان تفوقه (2-0) في العشر دقائق الاولى من المباراة ولكن في الشوط الثاني مع دخول محمد غدير واحمد قسوم نجح تلامذة المدرب ماركو بلبول بادراك التعادل (2-2) من هدفي محمد كليبات واحمد قسوم قبل ان يسجل لاعب فريق هبوعيل حيفا يوفال افيدور هدف الفوز لتنتهي المباراة بالنتيجة (3-2) لصالح هبوعيل حيفا .
ويذكر ان المدربين اشركا عدة لاعبين من اجل الوقوف عن كثب على قدراتهم حيث اشترك في الجانب السخنيني لاعب فريق مكابي ام الفحم من الموسم السابق احمد ابو ناهية وفي الجانب الحيفاوي شارك اللاعب امير ابو النيل الذي غاب عن الملاعب ما يقارب العامين بداعي الاصابة .
ومع نهاية المباراة قرر المدرب السخنيني ماركو بلبول الاستغناء عن خدمات اللاعب الهولندي اريك كوكيل بعد ان لم يترك انطباعا جيدا لدى الطاقم المهني للفريق السخنيني وعليه سوف يعود اللاعب الى موطنه في هولندا .

SAKHNIN2 SAKHNIN3 SAKHNIN1 hefa

الفيديو  بلطف من موقع ONE الرياضي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق