اخبار الكنيستمحليات

نتنياهو يضع منصور عباس منافسًا له وعباس يرد: الموحدة عنوان التأثير وستنتصر

د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة: "جمهورنا العربي يعرف اليوم أن الموحدة هي العنوان للتأثير والتغيير، وفي المنافسة بيني وبينك ستنتصر الموحدة"

قال رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، هذه الليلة، في حوار مع القناة 12 العبرية، انه يتوقع ان تكون لديه حكومة 61 عضوا، بعد الانتخابات للكنيست الـ 24 في شهر مارس القادم.

وتطرق في اجابته على احد الأسئلة، الى النائب د. منصور عباس، رئيس القائمة العربية الموحدة، قائلا :” لن اعتمد على أي أحد معارض للصهيونية. انا اتنافس مع منصور عباس على الأصوات- هو خصمي” .

لا احتاج الى قانون فرنسي
وقال نتنياهو فيما قال :” لن احتاج الى قانون فرنسي أو حصانة، لا ابحث عن صفقة ادعاء – المحاكمة ستنهار

“بن غافير لن يكون وزيرا في الحكومة”
ورد نتنياهو على سؤال حول ايتمار بن غافير :” ايتمار بن غافير يمكنه أن يطلب أشياء كثيرة لكنه غير مؤهل ليكون وزيرا في الحكومة. سيكون في الائتلاف “.

النائب عباس يرد على نتنياهو : ” في المنافسة بيني وبينك ستنتصر الموحدّة “
وفي رده على نتنياهو قال د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة: “جمهورنا العربي يعرف اليوم أن الموحدة هي العنوان للتأثير والتغيير، وفي المنافسة بيني وبينك ستنتصر الموحدة”.

النائب عودة : ” نتنياهو أكد المؤكد – هناك من اشترى كذبه وشقّ الوحدة “
من جانبه، عقب النائب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة على تصريحات نتنياهو: ” نتنياهو بمقابلته اليوم أكد المؤكد أن هناك من اشترى كذبه وشقّ الوحدة، وبعدها لم يعد نتنياهو يلتفت إليه. ولكنني واثق أنه إذا خدع أحدنا فإنه لن يخدع شعبنا المجرّب والواعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى