أبناء سخنين بتشكيلة ناقصة في مهمة صعبة أمام المتصدر مكابي حيفا

أبناء سخنين بتشكيلة ناقصة في مهمة صعبة أمام المتصدر مكابي حيفا

يحل فريق إتحاد أبناء سخنين ضيفا في مباراته الخارجية على مضيفه فريق مكابي، مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة على إستاد سامي عوفر في حيفا ، ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر – ثالث مباريات جولة الإياب في دوري الدرجة العليا.

ويدخلها الفريق السخنيني بعد خسارته في مباراته البيتية الماضية أمام فريق مكابي نتانيا بهدف مقابل لا شيء، حيث شهدت إبعاد متوسط الميدان عطاء جبر بالبطاقة الحمراء، مما يعني غيابه عن لقاء فريقه الأم. كما يغيب العديد من اللاعبين، بسبب الكورونا، حيث لن يلعب الشقيقان أسامة ومحمد خلايلة ونايجل هاسيلبانك، ومن جهة ثانية أنهى اللاعبون بيرم كيال واللاعب علي عثمان ومحمد عثمان فترة الحجر الصحي المنزلي، وقد يتم الإعتماد عليهمن بالإضافة إلى الوافد الجديد مفلح شلاعطة.ويشكو الفريق السخنيني من تأرجح في النتائج، مما لا يساهم في إبتعاد تلامذة المدرب نيسم أفيطان عن الخط الأحمر، علما أنه لم يفز في مبارياته الأربع الماضية.
أما الفريق الحيفاوي، فيتربع على عرش اللائحة، بقيادة المدرب باراك باخر، وبمشاركة قلب الدفاع عايد حبشي (الذي تسوء العلاقة بينه وبين المدرب لعدم الإعتماد عليه) والمدافع الأيسر طالب طواطحة ومتوسط الميدان محمد أبو فنة والمهاجم إيهاب العبيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *