افتتاح المركز التعليمي للنادي بالاكاديمية التربوية لبرنامج مدينة بلا عنف

افتتاح المركز التعليمي للنادي بالاكاديمية التربوية لبرنامج مدينة بلا عنف

 بالتعاون بين برنامج مدينة بلا عنف وفريق اتحاد ابناء سخنين تم مساء اليوم افتتاح المركز التعليمي لقسم الشبيبة بالاكاديمية التربوية بحضور اللاعبين والاهل والطلاب الجامعيين حيث يهدف المركز الى مواكبة مسيرة اللاعبين التعليمية بالمدارس والعمل على رفع التحصيل العلمي لهم بالتنسيق مع ادارة المدرسة ومربي الصفوف .

صور من  خلال افتتاح المركز التعليمي
مدير الاكاديمية التربوية السيد حاتم طربية اكد على اهمية العمل المشترك بين الاهل والفريق بما فيه مصلحة الطالب من الناحية التعليمية وتذويت القيم التربوية والعمل على زرع روح العطاء والانتماء بالاضافة للعمل المهني الذي يشرف عليه المدير المهني لفرق الشبيبة السيد شادي زبيدات . السيد طارق ابو ريا مركز عمل الاكاديمية والمرشدالتربوي لبرنامج مدينة بلا عنف اكد على ان المركز التعليمي سيعمل على مدار ثلاث ايام في الاسبوع ايام الخميس ، الجمعة والسبت بين الساعات 16:00 حتى 20:00.
 هذا وسيقوم طلاب جامعيين من سخنين والمنطقة بدعم ومرافقة الطلاب تعليميا وزيارة الطلاب في مدارسهم والعمل على بناء خطة تعليمية للطالب خاصة وان اللاعبين يخسرون مواد تعليمية ايام السبت بسبب المباريات وعليه فان المركز التعليمي سيعوض اللاعبين هذة المواد بالتنسيق مع المدرسة .
 وفي حديث مع بعض اولياء امور اللاعبين اللذين شاركوا اليوم بالافتتاح اكدوا جميعا على ان هذة الخطوة ممتازة جدا ومميزة حيث يتم دمج الابناء باطر تربوية ورياضية والعمل على رفع التحصيل العلمي لديهم هذا وتم تقديم الشكر لادارة اتحاد ابناء سخنين ولمدرسة كرة القدم التابعة للسيد شادي زبيدات ولبرنامج مدينة بلا عنف على هذة الخطوة الكبيرة والايجابية والتي ستنعكس نتائجها على سلوكيات اللاعبين وتحصيلهم العلمي والمهني بصورة ايجابية اكثر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *