اليوم: اتحاد أبناء سخنين في ضيافة بني يهودا تل ابيب

اليوم: اتحاد أبناء سخنين في ضيافة بني يهودا تل ابيب

يسعى فريق اتحاد أبناء سخنين لرد اعتباره امام فريق بني يهودا ضمن منافسات الجولة الـ 14 ، المباراة الافتتاحية للجولة الثانية ، حيث كان فريق اتحاد أبناء سخنين خر بنتيجة ثقيلة ، 3-0 امام فريق بني يهودا في المباراة الافتتاحية للدوري . الفريق السخنيني الذي جمع 14 نقطة في اول جولة من الدوري ، والذي تنقصه مباراة امام فريق بيتار القدس ، مقبل على شهر مليء بالمبارايات |، حيث سيخوض الفريق السخنيني في هذا الشهر 8 مباريات ، 6 منها في الدوري ، مباراة مؤجلة ومباراة في مسابقة كاس الدولة .
من الناحية الفنية من المتوقع ان تشهد تشكيلة فريق اتحاد أبناء سخنين تغييرات ، حيث من المتوقع ان يشارك المهاجم أسامة خلايلة كبديل ، وعطاء جابر كاساسي .
وفي حديث مع المدرب نيسوا فيطان قال :” بانتظارنا شهر صعب جداً سنخوض خلاله 8 مباريات ، في الدوري والكاس ، يجب علينا التعلم من اخطائنا في الجولة الأولى وجمع اكبر عدد من النقاط خلال هذا الشهر “.
وعن سوق الانتقالات الشتوية ، قال افيطان :” هنالك مخطط لتعزيز صفوف الفريق بعدة لاعبين ، إضافة الى تحرير عدد من اللاعبين والذين وصلتهم رسالة عن نية الفريق التخلي عن خدماتهم ، بنفس الوقت لن نتسرع في التعاقد مع اللاعبين ، خطواتنا يجب ان تكون مدروسة وان نتعاقد مع لاعبين من شانهم التاثير على مستوى الفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *